“روح المقاولة رافعة للاقتصاد التضامني” شعار ملتقى التقني العالي BTS والمنتوجات المجالية

هيئة التحرير
2022-03-30T09:52:52+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير30 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2022 - 9:52 صباحًا
“روح المقاولة رافعة للاقتصاد التضامني” شعار ملتقى التقني العالي BTS والمنتوجات المجالية

تحتضن ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بسطات، انطلاق معرض المنتوجات المجالية والملتقى الوطني الاول لطلبة تحضير شهادة التقني العالي من خلال ندوة حول موضوع : “روح المقاولة رافعة للاقتصاد التضامني”. هذه التظاهرة الاقتصادية والاجتماعية العلمية هي ثمرة تعاون وتنسيق بين الغرفة وطلبة تحضير شهادة التقني العالي بالثانوية التقنية بسطات، بحيث تهدف لتحفيز الطالبات والطلبة على المبادرة الحرة لخلق مقاولاتهم والاندماج في العمل المقاولاتي الابداعي لخلق مشاريع وأفكار منتجة وقادرة على التحدي والمنافسة. كما أن هذه المحطة تسعى لترسيخ جسر بين الفاعلين في الاقتصاد التضامني وطالبات وطلبة التقني العالي للاستفادة من تكويناتهم خصوصا في مجالات التدبير الاداري والمالي والتسويق، وكذا الاستعمال الاحترافي للعالم الرقمي من خلال خلق مواقع على الانترنيت او تطبيقات، بالاضافة للصيانة الالكترونية والميكانيكية للاجهزة والمعدات التي يستعملها الفاعل في الاقتصاد التضامني. هذه المبادرة ستمكن الغرفة من توسيع قاعدة منتسبيها من خلال انفتاحها على الشباب وجعلها مدارة لا محيد عنها للتجارة والصناعة والخدمات بالإقليم.

WhatsApp Image 2022 03 29 at 01.08.24 - اخبار سطات
ينطلق هذا اللقاء يومه الاربعاء ابتداءا من الساعة الثانية والنصف زوالا ببرنامج حافل وغني يليه افتتاح معرض للمنتوجات المجالية، حيث ستقوم ازيد من 14 تعاونية من أقاليم سطات وبرشيد وبن سليمان بعرض منتوجاتهم في بهو ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بسطات إلى غاية فاتح أبريل.

WhatsApp Image 2022 03 29 at 01.08.25 - اخبار سطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.