المزيد في هنا سطات

الرئيسية | هنا سطات | النسمة الرياضية السطاتية في مباراة مصيرية الأحد المقبل للتأهل لثمن نهائي كأس العرش

النسمة الرياضية السطاتية في مباراة مصيرية الأحد المقبل للتأهل لثمن نهائي كأس العرش


يواجه فريق النسمة الرياضي السطاتي، بعد عصر الأحد المقبل، فريق شباب السوالم برسم سدس عشر نهائي كأس العرش في مباراة مصيرية بامكانها جعل الطموح والحلم السطاتي يتواصل بالتقدم أكثر في منافسات الكآس الفضية.

ويراهن النسمة السطاتية  الممارس في القسم الأول هواة شطر الشمال، على انتزاع ورقة التأهل داخل ملعبه وبين جماهيره، والمرور لثمن النهائي والذي من المنظر خلاله مواجهة الفائز في مباراة سريع وادزم وشباب قصبة تادلة.

وتبدوا جميع مكونات النسمة متحفزة لتقديم مباراة كبيرة واهداء الانتصار لجمهورها الوفي، ولساكنة المدينة المتعطشة لانجازات رياضية طال انتظارها.

ولا تبدو مهمة السطاتيين سهلة بوجود منافس يحمل نفس الرغبة والطموح، خصوصا وأن منافسات كأس العرش شكلت دائما مناسبة لفرق الهواة من أجل تقديم أبهى المستويات في ظل التغطية الإعلامية الواسعة وللمكانة الخاصة للكأس الفضية في وجدان كل المغاربة.

ورغم النتائج الطيبة التي حققها النسمة السطاتية منذ تأسيسه بتظافر جهود مكوناته، فإن مسؤوليه لم يستطعوا سن سياسة تواصلية فعالة تقرب الجماهير من الفريق عبر الانفتاح على وسائل الاعلام المحلية، ومدها بتفاصيل استعداداته وجديد انتداباته، حتى أن اخبار الانتقالات لا يطالعها الرآي العام المحلي الا من خلال المواقع الرسمية للفرق الأخرى.

ويعول الفريق على حضور جماهيري كثيف لمساندته في مباراة الأحد المقبل خصوصا وأن الفوز بها سيجعل الفريق من بين أفضل تمان فرق وطنية في منافسات كأس العرش.

 

حظ سعيد للنسمة ، وجميعا الى الملعب الملحق بسطات الاحد المقبل للاحتفال بالتأهل ان شاء الله

صوت و صورة