عامل إقليم سطات يستتقبل شيماء البيحياوي صاحبة أعلى معدل بالباكالوريا دورة يونيو2023

هيئة التحرير
2023-06-22T17:58:33+01:00
هنا سطات
هيئة التحرير22 يونيو 2023آخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2023 - 5:58 مساءً
عامل إقليم سطات يستتقبل شيماء البيحياوي صاحبة أعلى معدل بالباكالوريا دورة يونيو2023

حصلت التلميذة شيماء البيحياوي البالغة من العمر17 سنة على أعلى معدل عام 19.52 بسلك العلوم الفيزيائية،خيار فرنسية تم تسجيله خلال دورة يونيو بإقليم سطات و بجهة الدارالبيصاء- سطات و التلميذة شيماء التي كانت تتابع دراستها بثانوية الرازي التاهيلية بمدينة سطات و حصلت شيماء على 19.68 كمعدل الامتحان الوطني الموحد في امتحانات البكالوريا دورة يونيو برسم الموسم الدراسي2023.

     وقد حضيت التلميذة شيماء رفقة أبويها نهار اليوم باستقبال من طرف عامل الإقليم السيد إبراهيم ابوزيد الذي استقبلها بمكتبه مهنّئا إياها على تبوّئها مرتبة مشرفة لها ولمدينتها وللإقليم وللجهة ، بحصولها على معدل 19.52 من 20، في شعبة العلوم الفيزيائية ومن خلالها كافة الناجحات والناجحين في امتحانات الباكالوريا برسمالدورة العادية 2023 ومتنميا التوفيق للمستدركين .

    وعبّر السيد إبراهيم ابوزيد ، عامل الإقليم ، في كلمته بهذه المناسبة عن تهنئته للتلميذة شيماء البيجياوي ووالديها، وعن اعتزازه بتوفر الإقليم على تلميذات وتلاميذ نجباء تمكنوا من تحقيق نتائج عالية ومعدلات مشرفة في امتحانات الباكالوريا ، على المستوى الجهوي و الوطني، مما سيخول لهم ولوج أرقى المدارس والمعاهد والكليات على المستوى الوطني

   ولم يفوّت السيد إبراهيم ابوزيد الفرصة دون إسداء النصح للمتربعة على عرش البكالوريا جهويا بالتعليم العمومي، مشجّعا وموجها إياها إلى ضرورة مواصلة الاجتهاد والمثابرة، من أجل متابعة دراستها الجامعية التي ستفتح لها آفاقا جديدة ورحبة.

   حضر حفل استقبال التلميذة شيماء كل من الكاتب العام للعمالة السيد محمد لمويسي ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار البيضاء سطات السيد عبد المومن طالب بالإضافة والمديرالاقليمي للتعليم بسطات ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة ومدير الثانوية التاهيلية الرازي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.