الشهب النارية و المفرقعات تتسبب في اعتقال شخص بسطات

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير20 يوليو 2023آخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2023 - 3:28 مساءً
الشهب النارية و المفرقعات تتسبب في اعتقال شخص بسطات
رشيد بنكرارة

انتشرت هذه الأيام ظاهرة الشهب النارية و المفرقات، التي اضحت تقلق راحة الساكنة و خاصة النساء الحوامل و المرضى الطاعنين في السن التي تنغص عليهم راحتهم في حر هذا الصيف، دون ان تتدخل الجهات المسؤولة لوقف نزيف انتشار توزيع و ترويج هذه المواد في مهدها قبل دخولها عبر النقط الحدودية .و اتخاد قرارات جريئة لمنع ترويج هذه المواد التي يشكل استعمالها خطرا كبيرا على سلامة الأشخاص والممتلكات.

و قد اورد مصدر أمني، ل “أخبار سطات ” أن عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن سطات، تمكن زوال اليوم الأربعاء 19 يوليوز الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، يشتبه في تورطه في حيازة وترويج الشهب النارية والمفرقعات المهربة.

و أضاف ذات المصدر، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بنقطة المراقبة بمدخل مدينة سطات، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة أجرة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزته على 36 ألف و619 وحدة من المفرقعات والشهب النارية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد مصدر هذه المواد المهربة وتوقيف كافة المتورطين في حيازتها وترويجها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.