حملات على محلات المأكولات والمخابز بعد حادث تسمم بالبروج

هيئة التحرير
جهوية
هيئة التحرير1 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 1 أغسطس 2023 - 4:38 مساءً
حملات على محلات المأكولات والمخابز بعد حادث تسمم بالبروج
رشيد بنكرارة

قام باشا مدينة البروج رفقة لجنة مختلطة ضمت في عضويتها ممثلا عن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغدائية onssa وقائدي الملحقتين الاداريتين الاولى و الثانية و أعوان السلطة يومي الاثنين و الثلاثاء 31 يوليوز و 1 غشت الجاري بجولات بمحلات المأكولات الخفيفة والعربات و المخابز ، حيث تم حجز عدد من المواد والمنتجات المنتهية الصلاحية والغير صالحة للأستعمال.

وتأتي هذه الحملات على خلفية تسجيل 4 حالات تسمم بالبروج تم ارسالها الى مستشفى الحسن الثاني بسطات .

وقد عبر عدد من المتتبعين عن ارتياحهم لمثل هذه المبادرات التي تعبر عن حس عال من المسؤولية لحماية و سلامة وصحة المستهلك من كل ما من شأنه الاضرار بها ،و خاصة في صفوف الاطفال الصغار ،كما تفاجأ عدد من المتتبعين من بعض المحلات التي كانت محط ثقة و سقطت هي الاخرى في المحظور و تم اخراج عدد من المواد منها.

WhatsApp Image 2023 08 01 at 16.22.24 - اخبار سطات

وطالب عدد السكان القطع مع سياسة المحاباة و تحريك الهواتف النقالة من طرف بعض المنتخبين للتستر على كل من ثبت تورطه في مثل هذه الأفعال و الاغتناء على حساب صحة وسلامة المستهلك ، و ترتيب جزاءات صارمة في حق المخالفين، كما عبر كل من القتهم ” أخبار سطات ” و في اتصالات متفرقة ، أن لا تكون هذه الحملات ظرفية بل يجب تكون اعتيادية و مفاجئة و من مهام السلطات المسؤولية لمراقبة جودة المأكولات و الاطعمة والمواد المستعملة فيها.

WhatsApp Image 2023 08 01 at 16.21.38 - اخبار سطات
WhatsApp Image 2023 08 01 at 16.20.54 - اخبار سطات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.