تعيين مدير جديد بالنيابة للمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير1 سبتمبر 2023آخر تحديث : الجمعة 1 سبتمبر 2023 - 4:03 مساءً
تعيين مدير جديد بالنيابة للمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات
رشيد بنكرارة

علمت ” اخبار سطات ” ان وزير الصحة و الحماية الاجتماعية خالد ايت الطالب ، عين الدكتور خالد المنتصر طبيب خارج الدرجة ، مديرا بالنيابة للمركز الاستشفائي الاقليمي الحسن الثاني بسطات.

و قد عرف المركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات في الآونة الاخيرة مجموعة من الاحداث و الاختلالات وصلت لحد تنظيم وقفات احتجاجية كان اخرها قضية مستودع الاموات . و تعالت صيحات الاحتجاج على تدني الخدمات الطبية بهذا المرفق الصحي الاقليمي الذي يعتبر ملاذا لمرضى الاقليم بعدد من الدوائر التابعة له و التي تحولت الى نقط ارسال في غياب الموارد البشرية و التجهيزات الطبية الضرورية بها .

وقد حاولت “اخبار سطات” استجلاء أسباب هذا التعيين ووضع حد لمهام المدير السابق ، الذي تضاربت الانباء بشانها لكن الاتصالات بمسؤولية المندوبية الاقليمية بسطات ظلت بدون جواب.

و تنتظر المدير الجديد بالنيابة ملفات عديدة من أجل الرفع من المردودية و تجويد العرض الصحي و الخدمات الطبية وبعث الروح بهذا المركز الاستشفائي الاقليمي ليساير طموحات الساكنة و احتياجاتها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.