المزيد في هنا سطات

الرئيسية | هنا سطات | ورشة تكوينية في الإسعافات الأولية، لفائدة مستخدمي المركب السياحي "كرين بارك"

ورشة تكوينية في الإسعافات الأولية، لفائدة مستخدمي المركب السياحي "كرين بارك"


احتضن المركب السياحي غرين بارك بسطات، بعد عصر اليوم (الخميس)، ورشة تكوينية في الإسعافات الأولية، لفائدة مستخدمي المركب السياحي.

الورشة أطرها المكون الوطني التابع للمكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بسطات الأستاذ عبد الرزاق مني، وحضرتها إدارة المركب، وجميع مستخدميه، ووسائل الاعلام المحلية والوطنية.

وقد تركزت الورشة علي تقنيات مواجهة الأخطار وخصوصا المهنية، وتقديم الإسعافات الضرورية كما هو متعارف عليها علميا.

واعتبر الأستاذ المؤطر أن هذه الورشة تمهيدية فقط علي اعتبار أنها تطرقت للجوانب العامة لموضوع غاية في الأهمية، وأن الاتفاق مع إدارة غرين يشمل تنظيم ورشات بشكل أسبوعي من أجل التعمق أكثر في الموضوع وملامسة جوانبه النظرية والعملية.

من جانبه اعتبر السيد عزيز وهبي مسير الفضاء السياحي غرين بارك بأن هذه الورشة تدخل في إطار سياسة التكوين المستمر التي ينهجها المركب مع مستخدميه، وذكر "وهبي" بأن مؤسسته نظمت خلال الأسابيع القليلة الماضية بالمركب ورشة في فن الضيافة أطرتها أستاذة مختصة في الفندقة، واعتبرت نقلة مهمة في تنمية مهارات مستخدمي المركب بما يواكب التطورات في هذا المجال.

وأضاف السيد "عزيز وهبي" بأن اختيار موضوع الإسعافات الأولية أملته الحاجة لتلقين مهاراته للعاملين بالمركب، على اعتبار أنهم يحتكون يوميا بمجموعة من المخاطر المهنية داخل المسابح والمطاعم وقاعات الحفلات.

وأكد مسير المركب السياحي لغرين بارك بأن ورشة اليوم هي افتتاحية لسلسلة من الورشات ستتعمق أكثر في موضوع الإسعافات الأولية، كما أن برنامج التكوين المستمر سيتواصل بورشات أخرى في اللغات وفي الأساليب الحديثة في الضيافة.

واعتبر "عزيز وهبي" بأن هذه المبادرة تعبر عن حس المقاولة المواطنة داخل مؤسسته، وشكر بالمناسبة مستخدمي المركب لمجهوداتهم الكبيرة التي يبدلونها من أجل اشعاعه داخل وخارج المدينة

صوت و صورة