ولاية أمن سطات تبسط روايتها لعملية اختطاف سيدة متزوجة بسطات

هيئة التحرير
هنا سطات
هيئة التحرير21 سبتمبر 2023آخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2023 - 9:46 مساءً
ولاية أمن سطات تبسط روايتها لعملية اختطاف سيدة متزوجة بسطات
رشيد بنكرارة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو تظهر فيه سيدة تدّعي بأن ابنتها المتزوجة تعرضت للإختطاف من طرف أشخاص مجهولي الهوية يوم الجمعة الماضي.

و على إثر على الحادث تفاعلت ولاية أمن سطات بجدية كبيرة حسب ما جاء في بيان توصلت “أخبار سطات ” بنسخة منه جاء فيه :

أنه تنويرا للرأي العام الوطني، تؤكد ولاية أمن سطات بأن الأبحاث المنجزة على ضوء هذا الشريط أظهرت بأن الأمر يتعلق بقضية سبق أن عالجتها مصالح الشرطة القضائية بتاريخ 15 من الشهر الجاري، وذلك بعدما تقدم زوج السيدة المذكورة ببلاغ بالبحث عن زوجته التي تغيبت عن منزل العائلة في ظروف غامضة.
وقد أظهرت التحريات والأبحاث المنجزة على إثر هذا البلاغ، أن السيدة المذكورة غادرت منزلها بشكل طوعي، لأسباب أسرية يعكف البحث حاليا على تحديدها والكشف عنها، وذلك قبل أن تُشعر ذويها بمكان تواجدها وتتقدم لاحقا إلى مصالح الشرطة بمدينة الداخلة لتؤكد أنها سافرت بشكل طوعي.

وأضاف البيان ، إذ تحرص ولاية أمن سطات على توضيح هذه المعطيات، فإنها تجدد التأكيد على أن تغيب المعنية بالأمر كان طوعيا ودون أية شبهات إجرامية، وتشدد على حرصها على التفاعل الجدي والإيجابي مع ما يتناوله الإعلام من قضايا تتصل بالشأن الأمني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.